ندوة فرنسية-مصرية حول صناعة الألبان وتربية الحيوان [fr]

في 25 يونيو 2019، افتتح سفير فرنسا، السيد/ ستيفان روماتيه، مع وزير الزراعة ونائبته ورئيس هيئة الأمن الغذائي المصري وكذلك رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية ندوة من تنظيم القسم الاقتصادي التابع للسفارة الفرنسية ووزارة الزراعة الفرنسية وجمعية الشركات العاملة في قطاع الزراعة والصناعات الزراعية الغذائية التحويلية ADEPTA بمساندة غرفة التجارة والصناعة الفرنسية بمصر CCIFE وغرفة الصناعات الغذائية المصرية.

أتاحت الندوة التي حملت عنوان "نظرة حول تنمية قطاع الثروة الحيوانية ومنتجات الألبان"، بتقديم عرض فرنسي يلبي الطلب المصري في مجال تربية الحيوان وصناعة الألبان.

JPEG

تحت قيادة جمعية العاملين في قطاع الزراعة والصناعات الزراعية الغذائية التحويلية ADEPTA تشكل الوفد الفرنسي من ممثلي إحدى عشر شركة (COOPEX, Vitalac, CRD, ApexAgri, Maïsadour Group, SERAP, Clauger, Simon Frères Technal, Chalon Megard بالإضافة إلى فاعلين رئيسيين في مجال الصناعات الزراعية الغذائية في فرنسا.

كانت الندوة فرصة للشركات الفرنسية لعمل اتصالات مهمة مع السلطات والشركات المصرية وساهمت في تدعيم التعاون الفرنسي-المصري في المجال الزراعي القائم من قبل منذ أمد طويل.

نشر في 27/06/2019

أعلى الصفحة