مؤتمر" تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات2020"

عقد يوم الأحد 6 يونيو مؤتمر" تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات2020" التي تنظمه كلا من الإدارة العامة للتسليح و وزارة الإنتاج الحربي المصرية و شركة Thalès.

JPEG - 16.5 كيلوبايت
خطاب السفير

افتتح المؤتمر بخطبة من معالي وزير الإنتاج الحربي ثم كلمة للسيد سفير فرنسا. أعرب فيها عن سعادته تنظيم هذه المقابلة علي أعلى مستوي، و التي أوضحت إرادة فرنسا و مصر التعاون الكامل في قطاع من أهم القطاعات و إقامة شركات علي المدى الطويل لتخطي التحديات التي تمثلها هذه السنة الفرنسية- المصرية للعلوم و التكنولوجية.

كان يوم علي مستوي عالي، بسبب مشاركة العديد من المسئولين المصريين و السيد اللواء المهندس التسليح جان لوك كومبريسون، مسئول فرع الاتصالات بالإدارة العامة للتسليح.

ألقي السيد اللواء المهندس التسليح كومبريسون كلمة قبل افتتاح الورش الأولي لليوم تحدث فيها عن تنمية تكنولوجية الاتصالات و التي ناقشت موضوعات C4I )القيادة المميكنة، مراقبة الاتصالات و المخابرات(.
ناقشت الورش العمل التالية موضوعات أخرى طموحة جدا مثل تكنولوجيا المتناهية الصغر و أمن الاتصالات.تكونت الورش من عروض واضحة ترأسها مختصون بقضايا الاتصالات. أعقب هذه العروض أسئلة المستمعين و التي سمحت بالتبادلات البنائة بين العارضين و جمهورهم.

JPEG - 5.9 كيلوبايت
خطاب السيد مشعل

جودة هذه الورش و الجمهور العريض الذي حضر للمشاركة في هذا المؤتمر شكلوا نجاح صادق يبشر بخلق شراكة فرنسية مصرية مكثفة في مجال التكنولوجية و الاتصالات المطبقة في الدفاع.

نشر في 23/06/2010

أعلى الصفحة