مؤتمر السيداج CEDEJ/برنامج التعاون الألماني GTZ لتنمية المناطق العمرانية في 11/01/2010

ابتداءً من يناير 2010، سيقوم مركز السيداج CEDEJ بالتعاون مع برنامج التعاون الألماني GTZ لتنمية المناطق العمرانية بتنظيم لقاءات شهرية يشارك فيها باحثين وخبراء متخصصين وقيمين فاعلين في الشأن العمراني.

تأتي هذه الاجتماعات، من وجهة نظر مركز السيداج، استكمالاً للندوة حول موضوع "التنمية العمرانية واستمراريتها في مصر والعالم العربي"، التي عقدها قسم "المدن والتنمية المستدامة"، التابع للمركز في أكتوبر 2009. (رجاء الإطلاع على موقع http://www.cedej-eg.org/spip.php?rubrique89 )

وسيتولى مركز السيداج وبرنامج التعاون الأماني GTZ الإشراف العلمي بالتناوب على هذه السلسلة من اللقاءات. وإذا كان السيداج هو الذي سيتولى تنظيم اللقاء الأول، فاللقاء الثاني فسينظمه برنامج التعاون الألماني GTZ في فبراير 2010 بفندق Longchamps القائم بـ 21 ش إسماعيل محمد، الزمالك.

وسيتم تنظيم اللقاء الأول يوم الاثنين الموافق 11 يناير، في تمام الساعة 17.00، في بمركز السيداج، 2 ش سكة الفضل، وسط المدينة، القاهرة. بقاعة المؤتمرات، الدور الثاني. وستقوم د. دينا شهايب، وتعمل بالمركز القومي للأبحاث للإسكان والتعمير، بمداخلة عنوانها "العودة إلى الوراء من أجل تنمية عمرانية مستدامة بالتعاون من المحليات". واللقاء سيكون باللغة الإنجليزية والدخول مجاني.

لمزيد من المعلومات : http://www.cede-eg.org

نشر في 12/04/2010

أعلى الصفحة