قمة الدول الصناعية السبع الكبرى في بياريتز

تنعقد قمة الدول الصناعية السبع الكبرى G7 من 24 إلى 26 أغسطس المقبل بمدينة بياريتز، في البيرينيه-أطلانتيك بمنطقة نوفل-أكيتان.

PNG

وسيقام مركز صحفي دولي ليفتح أبوابه منذ منتصف نهار يوم الجمعة 23 أغسطس حتى مساء يوم الاثنين 26 أغسطس 2019.

وسيقام هذا المركز الصحفي في مركز مؤتمرات "لا هال ديتاريla Halle d’Iraty " (العنوان: rue de Pitchot, 64200 Biarritz) على بعد 300 متر من المطار الدولي و1 كم من محطة القطار و 2 كم من الطريق السريع A63 و4 كم من أماكن لقاءات القمة. وسيتم توفير وسائل نقل من أجل تسهيل الانتقال بين وسط المدينة و مركز مؤتمرات "لا هال ديتاري" خلال أعمال القمة.

وسيتم فتح الباب لعمل إجراءات الاعتماد الصحفي بالقمة خلال شهر مايو الحالي.

تدابير للصحافة :

1. السكن :

ننصحكم منذ الآن بحجز أماكن إقامتكم. وبخصوص عدد ليالي الإقامة نوجه انتباهكم للمعلومات المذكورة أدناه بخصوص غلق المطار ومحطة القطار.
وعند الحاجة، يمكن لوكالة B. Network، وهي وكالة شريكة لنا، مرافقتكم في إجراءاتكم الخاصة بحجز الغرف الفندقية ببياريتز وفي محيطتها.

AGENCE B NETWORK
Cellule Hébergement G7
Tel : +33(1) 58 16 20 10
Email : g7hotels@b-network.com

وعند الاتصال بالوكالة، رجاء تحديد اسم الجهة الإعلامية التي تعملون لديها وكذلك عدد الغرف المطلوبة وتواريخ الحجز التي ترغبونها.
انتبه: حجز الفندق ودفع قيمته لا يعنى الحصول على الاعتماد الصحفي لتغطية القمة

2. وسائل الانتقال :

الانتقال حتى بياريتز يكون على نفقتكم الخاصة

انتبه :

- سيغلق مطار بياريتز أبوابه للجمهور ابتداءً من يوم الخميس 22 أغسطس، في تمام الساعة 23.59 حتى طوال يوم الاثنين 26 أغسطس.

- ستغلق محطة قطار بياريتز أبوابها للجمهور ابتداءً من يوم الجمعة 23 أغسطس، في تمام الساعة 23.59 حتى طوال يوم الاثنين 26 أغسطس.

وسيتم توفير عدد من خطوط القطار فائق السرعة TGV للربط بين باريس وبياريتز يوم الجمعة 23 أغسطس. ويمكنكم حجز أماكنكم منذ الأن على الرابط التالي: https://www.oui.sncf/


للاتصال:

infopresse.sg.g7@elysee.fr

نشر في 21/05/2019

أعلى الصفحة