دورات تعليم اللغة الفرنسية [fr]

عرض عام

دوراتنا مفتوحة للأطفال والفتيان والفتيات وكذلك الكبار. وبرامجنا في تعليم اللغة تؤهلكم لتحقيق تقدم سريع يسمح بإتقان اللغة الفرنسية. فالمقاربة المطروحة حديثة وديناميكية وتسمح بالمزج الثقافي مما يتيح لكم امتلاك أدوات المحادثة اليومية بالشفوي والتحريري.

نقاطنا القوية: مناهج تعليم وفقا للمستوى متكيفة مع حاجياتكم

تتبع دورات تعليم اللغة الفرنسية بالمعهد الفرنسي في مصر 14 مستوى تم وضعه وفقا لـ"مرجعية الإطار الأوروبي المشترك للغات" (CECRL)

ويمكن استكمال الدورات من خلال أعمال التحضير لشهادات رسمية مختلفة لتعليم اللغة الفرنسية معترف بها عبر العالم : الـDELF و الـ DALF والـTCF الخاص بإقليم كيبيك.

وتقدم دورات المستوى المتقدم (C2/C1) للطلاب محتوى به مواد تاريخية وثقافية هامة. وتتضمن هذه المناهج بصورة تامة المستحدثات الاجتماعية والثقافية والسياسية الفرنسية.

ويتضمن كل مستوى 40 ساعة تدريس موزعة على عدة حصص، كل منها مدتها ساعتين أو ثلاثة.

ووفقاً لجاهزيتكم وحاجياتكم، هناك عدة أنماط من الدورات التعليمية المقترحة :

- الدورة المكثفة اسبوعيا (4 حصص كل منها 2 ساعة/اسبوعيا)

- الدورة الاعتيادية اسبوعيا (2 حصة كل منها 2 ساعة/اسبوعيا)

وفي نهاية كل دورة تجتازونها، نسلمكم شهادة إتمام هذا المستوى مما يسمح لكم بالانتقال للمستوى الأعلى.

فريق من المدرسين على درجة عالية من الكفاءة ومتابعة مستمرة

كل دوراتنا يقدمها فريق من المدرسين المتخصصين على درجة عالية من الكفاءة والخبرة في تعليم اللغة الفرنسية كلغة أجنبية. ومن جهة أخرى، نحن نجري متابعة تعليمية يومية لضمان مستوى تعليمي متميز.

هدفنا هو تمكينكم من اكتساب مهارة حقيقية في المحادثة الشفوية وفي الكتابة باللغة الفرنسية.

وللالتحاق، يتم عمل اختبار تحريري لتحديد مستوى تعقبه مقابلة للمحادثة الشفهية، مما يمكن من توجيهكم إلى المستوى الملائم الذي يتوافق مع إلمامكم باللغة الفرنسية.
واعلموا أننا موجودون دائماً لإرشادكم في خياراتكم، فلا تترددوا بطلب النصح

JPEG

لمزيد من المعلومات
[http://institutfrancais-egypte.com/fr/cours-de-langues/cours-de-fran%c3%a7ais/pr%c3%a9sentation-g%c3%a9n%c3%a9rale/]. }

نشر في 24/02/2019

أعلى الصفحة