الصالون الدولي للغذاء (21-25 أكتوبر) بيزنس فرانس ترافق شركات مصرية [fr]

عُقدت الدورة الأخيرة لعام 2018 لصالون السيال(SIAL) ، الصالون الأول عالميا في مجال الغذاء، من 21 إلى 25 أكتوبر الماضي في باريس.

فعلى مدى خمسية أيام، توافد ما يزيد عن 160000 زائرا متخصصا، لاسيما من المصريين، للالتقاء بما يقرب من 7200 عارضاً في مجال الصناعات الغذائية الزراعية. ومن ضمن الزائرين بالصالون، حظي حوالي عشرة من كبار المشترين المصريين-مستوردون، مسئولو كبرى سلاسل المتاجر الغذائية، ممثلون عن صناعات زراعية-غذائية- بمساندة خاصة من جانب وكالة بيزنس فرانس (اختيار الشركات والمرافقة في المقابلات) من أجل مساعدتهم لإيجاد شركاء فرنسيين يلبون طلباتهم.

هكذا، استفادت شركة مالتي فود Multi Food إحدى الشركات المستوردة وكذلك سلسلة متاجر جورميه Gourmet من برنامجB2B للمقابلات الذي تنظمه بيزنس فرانس و Entreprise Europe Network حيث تم تحديد 8 مواعيد مهنية مع مصنعين فرنسيين.

وصولا لزيادة أعداد الزائرين المصريين في دورة 2018 بصالون سيال، ومن أجل التعريف بالصالون في مصر على نحو أفضل وتسهيل تنمية أشكال من الشراكة بين شركات فرنسية وأخرى مصرية، قامت وكالة بيزنس فرانس، قبيل انعقاد الصالون، بتنظيم عدد من الأنشطة التي تهدف إلى الترويج لهذا الصالون لدى المؤسسات العامة المصرية والصحافة والمهنين المختصين بالشأن الزراعي الغذائي.

بيزنس فرانس هي وكالة مكلفة بالتنمية الدولية للشركات الفرنسية وللاستثمارات الدولية في فرنسا والتنمية الاقتصادية في فرنسا.

عرض عن وكالة بيزنس فرانس: 5446

نشر في 01/11/2018

أعلى الصفحة